اتش اند ام الامارات

اتش اند ام الامارات | انسخ الكود (M2072) الان

يمكنك الحصول على أفضل الخصومات مع موقع اتش اند ام الامارات لتخفيضات تصل إلى 60 ريال و أكثر و ذلك من أجل أن تضمن عملية تسوق من المنزل انسخ الكود (M2072) الان

TOSG

تعد شركة اتش اند ام الامارات واحدة من أهم الشركات السويدية والمتعددة الجنسية والتي تعمل على بيع جميع أنواع الملابس بالتجزئة،وتم تأسيسها في ٤أكتوبر عام ١٩٤٧ وتهتم بكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء للنساء والرجال والأطفال والمراهقين،ويقع مقر اتش اند ام الامارات الرئيسي لها بالسويد، وتنتشر فروع الشركة في ٦٢دولة على مستوى العالم ويتجاوز عدد المتاجر الخاصة بها ٤٥٠٠متجرا، وتملك الشركة مراكز تسويق عبر شبكة الإنترنت وذلك في ٣٢بلدا.

ملابس اتش اند ام النسائية

تمتعي بمجموعة مميزة من الملابس النسائية من اتش اند ام الامارات والأكثر أناقة، بما في ذلك قمصان وفساتين وأحذية واكسسورات اتش اند ام وذلك لإضفاء لمسة فريدة إلى مظهرك، كما يوجد تشكيلات جديدة من البلوزات والقمصان والجاكيتات والكنزات والبنطلونات والفساتين والتنانير والتي تناسب جميع المناسبات والأعمار.

وتتوفر مجموعة راقية من القطع النسائية الشتوية والتى تتميز بدقة القصات والتطريز ويظهر ذلك في المجموعة، وقد تم مزج الفساتين بالحياكة العملية والمميزة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، وتتنوع الفساتين المعروضة على متاجر اتش اند ام لتشمل الألبسة القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى الفساتين الخاصة بالسهرات.

ويمكنك بكل سهولة إيجاد اللباس على ذوقك الخاص وبجودة عالية، حيث تضم اتش اند ام الامارات العديد من الماركات العالمية الشهيرة، كما تتوافر جميع المستلزمات النسائية المتنوعة من نظارات وجوارب صوفية والحقائب وماسكات الشعر، ويقدم الموقع تخفيضات أنواع راقية من الساعات والأساور والسلاسل والخواتم والقبعات والنظارات.

ملابس اتش اند ام الامارات  الرجالية

يوجد تشكيلة خاصة من الملابس الرجالية والتي تتنوع ما بين التيشرتات وأطقم الصيف والشتاء والملابس اليومية بأنواعها المختلفة والتي منها: الكنزات والمعاطف الشتوية الفاخرة، فضلا عن توافر مجموعة نادرة من الاكسسورات واللواحق مثل ربطات العنق والقبعات الرياضية والجوارب والملابس الداخلية والمصنوعة من أجود أنواع القطن.

ملابس اتش اند ام الخاصة بالأطفال

يتم تصنيف الملابس المتوفرة للأطفال على موقع اتش اند ام حسب متطلبات جميع الأعمار، وذلك بداية من حديثي الولادة والرضع والأطفال والمراهقين، وتتميز الملابس الخاصة بالمواليد بالخامات القطنية الناعمة وذلك للمحافظة على بشرة الرضع الحساسة، بينما تتسم ملابس المراهقين ومواكبتها للموضة، و تتوافر الخامات والألوان التي تناسب جميع الأذواق.

كيفية التسوق من موقع اتش اند ام

تعتمد طريقة الشراء على القيام ببعض الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

الدخول لموقع اتش اند ام وتسجيل الدخول كمستخدم وضبط جميع الإعدادات وتعبئة البيانات الشخصية اللازمة وذلك على صفحة التسجيل الخاصة بالموقع.

سوف تصل رسالة تأكيد لعضويتك الجديدة، فقط كل ما عليك القيام به هو حفظ اسم المستخدم وكلمة السر.

الدخول لواجهة الموقع واختيار المنتج الذي ترغب في اقتنائه وذلك بعد التفحص الشديد للمنتجات ومقارنة الأسعار و يمكنك استخدام رمز عرض اتش اند ام ، وفي حالة عدم توافر المنتج الذي ترغب به على القائمة الرئيسية، يلزم القيام بإدخال تصنيف المنتج وسوف يتم الحصول من خلال البحث على المنتجات التي تتوفر على المواصفات المطلوبة

اختيار المنتجات المناسبة من اتش اند ام

لكي تحصل على الطلب من اتش اند ام يمكنك القيام باختيار المنتج ثم الضغط على كلمة” أضف إلى السلة “، والتي تعد أهم خطوة لإستكمال عملية الشراء، وسيتم عرض صفحة فرعية والتي يتم من خلالها تعبئة البيانات واختيار وسيلة الدفع، إما عن طريق بطاقة الإئتمان أو عن طريق الباي بال.

وفي حالة وجود تخفيض على المنتج، يجب إدخال كود خصم اتش اند ام الامارات وذلك للإستفادة من العروض التخفيضية، وبهذا يتم الإنتهاء من عملية الشراء وسوف يتم إستلام المنتج خلال فترة زمنية قصيرة من الطلب، مع إمكانية إسترجاع المنتج إذا كان غير مطابق للمنتج المعروض أو في حالة الضياع أو التلف.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام