الطلب من موقع اتش اند ام

خصم حتى 20% عند الطلب من موقع اتش اند ام

الآن ستتمكن من الحصول على خصومات هائلة تصل حتى 20% عند الطلب من موقع اتش اند ام و ذلك على اجود المنتجات التي يقدمها المتجر الالكتروني

TOSG

يتم الطلب من موقع اتش اند ام بخطوات سهلة وبسيطة لأن موقع اتش اند ام صمم خصيصًا لتوفير الوقت والمجهود لجميع العملاء.

يقدم متجر اتش اند ام خدمة التسوق الإلكتروني لعملائه وهذا في إطار سعى المتجر لتوفير الراحة والرفاهية لجميع عشاق الأناقة من أنحاء العالم، و يقدم أشهر الماركات العالمية من خلال فروعه التي وصلت لعدد 4500 متجر منتشرين حول العالم.

شركة اتش اند ام تمتلك أكثر من 4.8 مليون تعامل تجاري مع أكبر العلامات التجارية في العالم وهذا ما يجعلها في الصدارة دائمًا، كما تتميز شركة اتش اند ام بالموضة السريعة ويساعدها على ذلك خط الإنتاج الخاص بها والذي يصمم موديلات متنوعة صممت على يد أكبر مشاهير الأزياء في العالم.

تتم عملية التسوق الإلكتروني عن طريق الطلب من موقع اتش اند ام الذي يقدم جميع منتجات المتاجر بمجرد الضغط على زر، كما يتم التعرف من خلال الموقع الإلكتروني على أحدث العروض المتاحة.

طريقة الطلب من موقع اتش اند ام

يمتلك متجر اتش اند ام عدة متاجر إلكترونية ويصل عددهم حوالي 44 متجرًا يتم عن طريقهم عرض منتجات اتش اند ام المتميزة.

  1. يتم تسجيل الدخول إلى حساب الشركة أو الموقع الإلكتروني ويكون هو نافذتك على أقسام جميع فروع اتش اند ام المتواجدة حول العالم.
  2. يضم موقع اتش اند ام أقسام متعددة تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة ويتم المرور والتصفح داخل أقسامها بكل سهولة.
  3. يتم الضغط على طلب شراء المنتج من خلال الضغط على تفاصيل المنتج مثل التعرف على المقاسات المتوفرة والألوان المتاحة من الموديل، كما يتمكن العميل من التعرف على مصمم الموديل وغيرها من المعلومات التي تفيد العميل.
  4. هنا لا يبقى سوى تأكيد طلب الشراء وتحديد طرق الدفع التي تناسب العميل.
  5. قم الاّن باختيار الطريقة التي تناسبك في الشحن من الممكن أن يستلم العميل المنتج عن طريق التوصيل إلى باب المنزل أو استعمال خدمة استلام المنتج أحد فروع المتجر المتواجدة لك بالجوار.
  6. بذلك تكون تمت عملية الطلب من موقع اتش اند ام بكل بساطة لأن الموقع يتميز بسهولة الإستخدام.

خدمة الشحن من متجر اتش اند ام

يقدم متجر اتش اند ام خدمات متميزة في مجال الشحن فهي تقدم خدمات الشحن السريع على بعض المنتجات وإلى بعض المناطق.

يتم توفير خدمات الشحن السريع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك إلى المملكة العربية السعودية، و عند الطلب من موقع اتش اند ام تذكر البحث عن كوبونات و اكواد خصم اتش اند ام المميزة التي تحقق التوفير الإضافي الذي يحقق السعادة لكافة العملاء.

يقدم متجر اتش اند ام خدمة الشحن المجاني ولكن هذا بحد ادنى على قيمة الفاتورة وتلك الخدمة مقدمة من خلال المتجر لجميع العملاء، و في حالة عدم رغبة العميل في أن يدخل بيانات المنزل أو لا يفضل استلام المنتج من أمام باب المنزل يمكن أن يختار خدمة استلام المنتج من فرع المتجر.

عند الطلب من موقع اتش اند ام يتم التنسيق مع العميل وتحديد أقرب فرع يناسبه وتتم عملية التسليم من خلاله، أما في حالة عدم تواجد العميل في مكان التسليم يتم تنسيق موعد آخر يتم استلام المنتج فيه، كما يمكن تسليم السلع إلى من ينوب عن العميل ويكون ذلك بتوجيه مسبق من العميل.

خدمة الدفع للتسوق الإلكتروني

يقبل متجر اتش اند ام طرق متعددة للدفع فمن بعض الطرق السداد من بطاقات الصراف الآلي ويوفر إمكانية الدفع النقدي وتلك الطريقة عند استلام المنتجات وتوجد خدمة تقسيط اتش اند ام التي تميز المتجر عن منافسيه.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام