خصم اتش اند ام

خصم اتش اند ام 30% لاجمل الموديلات العصرية الانيقة

الحرص علي توفير خصم اتش اند ام الخيالي الذي يصل الي 30% علي جميع المنتجات الاصلية و المتميزة لاشهر الماركات العالمية المتنوعة و الموثوقه

TOSG

خصم اتش اند ام

تنفرد شركة اتش اند ام بتقديم خصومات مذهلة وتحرص على توفير خصم اتش اند ام الذي يوفر الكثير من النقود عشاق التسوق.

اتش اند ام هي شركة سويدية وقام بتأسيسها إرلانج بيرسون في عام 1947، تمتلك شركات اتش اند ام خبرة تقترب من 50 عام وهذا ما يجعلها تحظى على ثقة ملايين الموردين حول العالم.

استطاعت مجموعة متاجر تطبيق اتش اند ام بإنشاء خط إنتاج خاص لتنفيذ تصاميمها، وكنت فريق يعمل مهمته هي جمع التصاميم الحديثة وتنفيذها، وتمت السيطرة على جميع كافة مراحل التصنيع وذلك لضمان أعلى جودة.

تقدم مجموعة متاجر بيبي شوب أفضل الأسعار وأفضل الخامات من خلال خصم اتش اند ام.

عملت مجموعة شركات اتش اند ام تطور من خط التوزيع والتسويق وتم هذا من خلال تقديم العديد من المتاجر وتوزيعهم حتى تغطي منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

انفردت سلسلة متاجر اتش اند ام بحدث فريد من نوعه وهو إصدار موديلات حديثة بشكل أسبوعي وهذا هو الشيء الجديد الذي جذب الكثير من العملاء ليبحثوا عن منتجات اتش اند ام اولاً.

عملت اتش اند ام على جذب العديد من عشاق الموضة والجمال في جميع أنحاء العالم، وقدمت لهم أفضل العروض من خلال خصم اتش اند ام الذي يحقق الكثير من التوفير.

توفر سلسلة متاجر اتش اند ام مجموعات ضخمة من أفخر وأرقى الموديلات التي تناسب جميع الفئات العمرية وتقدم أزياء عالمية وجميعها من أشهر العلامات التجارية.

خصم اتش اند ام يوفر لكم الكثير ويحقق تخفيضات قد تصل إلى نسبة تتراوح بين ٢٥٪ إلى ٣٠٪ وهذه الخصومات تقلل الكثير من ثمن المنتجات الفعلي.

أقسام سلسلة متاجر اتش اند ام لبيع الملابس الجاهزة

سلسلة متاجر اتش اند ام تضم الكثير من الأقسام وتم تنظيمها بشكل مدروس حتى يتم استغلال مساحة المتجر ويتم عرض المنتجات بطريقة توفر لزائري المتجر متعة وسهولة التسوق.

موقع اتش اند ام للاطفال تقدم موديلات خاصة بالأطفال وأيضًا توفر قسم يجمع الكثير من الأزياء الرجالية، كما تم توفير جميع مستلزمات السيدات من ملابس وموديلات حديثة، كما توفر الكثير من الأزياء التي تناسب النساء الحوامل.

خصم اتش اند ام يطبق على جميع معروضات المتجر، سلسلة متاجر اتش اند ام وفرت جميع العلامات التجارية الشهيرة في مكان واحد وتناسب جميع الفئات العمرية.

أيضًا تقدم سلسلة متاجر اتش اند ام مجموعات ضخمة من الأكسسوارات الكلاسيكية ويوفر أيضًا اكسسوارات عصرية حديثة مواكبة لأحدث خطوط الموضة.

يتوفر قسم خاص يضم جميع أنواع الملابس الداخلية التي تناسب أذواق جميع زوار سلسلة المتاجر، ويوجد قسم يجمع أشهر الماركات التجارية من مستحضرات التجميل مثل الكحل وأحمر الشفاه وحمرة الخدود وأنواع كثيرة متعددة لا تعد وجميعها بتخفيضات هائلة تصل إلى ٧٠٪.

وفي الآونة الأخيرة في إطار السعي وراء التطور وجمع كل ما هو مميز تم افتتاح قسم خاص يجمع المفروشات والستائر المنزلية الراقية التي تزيد من جمال المنازل العربية العصرية الحديثة.

تطورات سلسلة متاجر اتش اند ام لبيع أرقى الملابس الجاهزة

سعى موقع  hm من خلال وراء إرضاء جميع عملائها وقدمت لهم خصم اتش اند ام الذي يجعل المتجر في مقدمة شركات بيع الملابس الجاهزة.

قامت اتش اند ام بتطوير نشاطاتها وتم افتتاح قسم جديد يضم أرقى المنسوجات وأفخر المفروشات التي تعطي شعور بالوقار والفخامة وتغمر المكان بالرقي.

افتتحت متاجر اتش اند ام أكثر من 4500 متجر منتشرين في أكثر من 40 دولة وبهذا استطاعت الشركة في تحقيق هدفها وهو الهيمنة على الأسواق العالمية.

متجر اتش اند ام تضم عدد كبير من الموظفين ويصل عددهم إلى 87 ألف موظف وهذا عدد كافي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء الكرام، كما وفرت الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تعمل على تسهيل عملية التسوق ووصل عددهم إلى 43 سوق إلكتروني.

كل هذه الأسباب لعبت دور هام ورئيسي في جعل اتش اند ام رائدة من رواد الشركات التي تعمل في قطاع بيع الملابس الجاهزة.

وأصبحت اتش اند ام تلك الشّركة السويدية الصّغيرة رائدة في مجال بيع أرقى  الازياء العصرية و الكلاسيكي والملابس الجاهزة في غضون بضعة عقود، حققت الشركة شعارها التي آمنت به ونفذته وهو الموضة للجميع.

وبالفعل هذا هو ما تفعله مجموعة شركات اتش اند ام فهي تقدم أفضل التصاميم بأقل التكاليف من خلال خصم اتش اند ام الذي يستطيع أي أحد من متابعي المتجر الحصول عليه بكل سهولة.

شركة اتش اند ام تقدم أزياء تناسب فترة المراهقة وموديلات اخرى تناسب عمر النضج وهو سن الأربعين، كما توفر الكثير من منتجات تناسب الأطفال وكذلك السيدات بجميع المراحل العمرية.

تقدم مجموعة شركات اتش اند ام مجموعة من التصميمات الجميلة وتقدمها بشكل متنوع يرضي جميع الأذواق عملائها الكرام والموديلات والأزياء المقدمة تجمع بين الراحة والأناقة.

طالما حلمنا باقتناء الملابس الراقية ذات الماركات العالمية التي تحمل طابع الأناقة والفخامة بأقل التكاليف فأصبح هذا الحلم في متناول الجميع من خلال خصم اتش اند ام الرائع.

يقدم قسم ملابس السيدات الفساتين وأيضًا المعاطف والملابس العملية التي تناسب نمط الحياة السريع و ملابس hm المقابلات الرسمية الكلاسيكية، كل هذا واكثر متوفر داخل مجموعة شركات اتش اند ام الرائدة في مجال بيع الملابس الجاهزة في العالم.

معلومات عن بدايات سلسلة متاجر اتش اند ام 

سلسلة متاجر إتش آند إم السعودية  هي في البداية كانت شركة واحدة أنشأت في مملكة السويد وهي شركة متعددة الجنسيات وتم تأسيسها منذ 47 عاما على يد السيد ايرلينج بيرسون وهذه الشركة جعلت منه حاليًا مليونيرًا.

فيما بعد تم إطلاق اسم اتش اند ام على تلك الشركة وهذا يعني اختصار لاسم هينز Hennes وموريتز Mauritz وهذان الشخصان هما اللذان قاموا بعمل الكثير في تطوير الشركة والعمل على توسيع مجالها حتى صارت من أحد رواد بيع الملابس الجاهزة في العالم.

ضمت مجموعة شركات اتش اند ام مجموعة ضخمة من العلامات التجارية الأكثر انتشارًا فهي حرصت على ضم أفضل الماركات العالمية لتقديم أفضل الخامات إلى زائري المتاجر.

تقدم أيضًا مجموعة الشركات تشكيلة متميزة من الموديلات الراقية التي ترضي كافة الأذواق، فهي تجمع المنتجات التي تعطي الفخامة والاناقة وايضًا تضم موديلات تعطي الإحساس بالراحة والبساطة وغيرها الكثير من الموديلات.

في البدايات عملت شركة اتش اند ام في  قطاع  الملابس الجاهزة التجزئة ونجحت في توفير منتجاتها في الكثير من الفروع التي تم افتتاحها في مختلف دول العالم.

بلغ عدد فروع متاجر اتش اند ام ما يقترب من حوالي 4300 فرع تقريبًا وهيمنت تلك المتاجر على الكثير من الدول والتي وصلت عددهم إلى حوال 63 دولة وهذا عدد ليس قليل.

عملت شركة متاجر اتش اند ام على فتح الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تسمح بالتسوق عبر شبكة الإنترنت وهذا جاء في إطار توسع وانتشار نشاطات شركة اتش اند ام.

ساهمت تلك التطورات في توصيل منتجات المتجر إلى عدد كبير من الأفراد، وعمل هذا على تمكين أكبر عدد ممكن من المستخدمين في الحصول على أرقى الموديلات بطريقة مبسطة وبسهولة.

وتحققت أهداف الشركة حيث ازدادت بل تضاعفت أعداد العملاء حتى ان وصل عملاء المتجر إلى عدد 2 مليون عميل وتضاعفت مكاسب الشركة إلى أن بلغت 230 بليون كرونة وذلك منذ 13 عام وأثبتت هذه النتائج إحصائيات عام 2006، من المعروف أن كرونة هي عملة السويد وهذه الأرباح تثبت نجاح مجموعة اتش اند ام.

طريقة الشراء الإلكتروني من خلال متجر اتش اند ام اون لاين 

اتش اند ام هي الشركة السويدية التي سعت كثيرا خلف النجاح واستطاعت تحقيق هدفها وتم هذا النجاح من خلال ضم جميع الماركات العالمية المتنوعة التي تحظى على قبول كافة الأذواق، وفي إطار النجاحات تم فتح سوق إلكتروني يعمل على سهولة وتيسير عملية التسوق.

أصبح الآن بإمكان أي شخص القيام بعملية التسوق الإلكتروني عبر شبكات الإنترنت والحصول على كافة المستلزمات التي يحلم باقتنائها الملايين من عشاق الأناقة في العالم.

متجر اتش اند ام اون لاين السعودية يقدم الكثير من عروض اتش ام والتخفيضات من خلال خصم اتش اند ام المميز على مجموعة مختلفة من الملابس والأزياء العصرية التي تواكب الوقت الحاضر وتتميز بالأناقة وكل هذا متوفر من خلال أقسام النساء والرجال والأطفال المتواجدة في المتجر.

أيضًا يقدم اتش اند ام الملابس التي تناسب حتى فترة المراهقة، ونجد موقع الشركة يقدم عدد ضخم من العروض الحصرية والخصومات الكبيرة من كود خصم hm  التي تصل إلى نسبة 50%  فأكثر على كافة الموديلات.

ويقدم المتجر خدمات متميزة من ضمنها الشحن المجاني  للعملاء الجدد والحاليين ويكون هذا بناء على قيمة قسيمة المشتريات.

تم تصميم موقع المتجر الإلكتروني بشكل مبسط حتى تستطيع أعداد كبيرة من الأفراد في التعرف على احدث الموديلات واخر العروض والخصومات المتاحة داخل سلسلة المتاجر.

التسوق من خلال متجر اتش اند ام :

  1. تتم عملية التسوق الإلكتروني من متجر اتش اند ام السعودية من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  2. الموقع الإلكتروني الخاص بموقع إتش آند إم يدعم لغتين لسهولة التعامل وهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، يتم الدخول على الموقع وبعد ذلك يتم إختيار القسم الذي يوجد فيه المنتج الذي ترغب في شرائه.
  3. يتم تحديد المنتج المناسب من خلال التصفح الإلكتروني والمرور على أقسام المتجر، وعند اختيار المنتجات التي تناسبك والتعرف على معلوماتها مثل الموديلات والمقاسات المتاحة وأيضًا الألوان المتاحة من المنتج وغيرها.
  4. بعد ذلك يتم اضافة المنتج  إلى عربة التسوق الخاصة بك ويتم هذا من خلال الضغط على  زر الشراء الموضح في أسفل الصفحة.
  5. ومن هنا تكون تمت عملية الشراء ويتم حساب التكلفة الإجمالية للمنتجات المختارة ويتم تحديد أسلوب الدفع المتاح.

طرق الدفع المتاحة لجميع عملاء التسوق الإلكتروني عبر موقع اتش اند ام

اتش اند ام توفر أكثر من طريقة للدفع، فيوجد في المملكة العربية السعودية طريقة الدفع الإلكتروني مثل البطاقات الائتمانية سواء ماستر كارد أو فيزا كارد وجميع بطاقات السحب الآلي وتضمن لعملائها الدفع الآمن.

ومن الممكن أن يتم الدفع نقداً عند استلام المنتج أي بعد إتمام عملية التسوق الإلكتروني من خلال اتش اند ام، اتش اند ام تمنح الزائرين فرصة إرجاع المنتج بكل سهولة ولكن يجب ان لا يمر على وقت استلام المنتج 7 أيام.

كما ان يجب إبلاغ الشركة فورًا عند الرغبة في  إرجاع المنتج مع تحديد أسباب واضحة، ويجب أن يكون المنتج خاليًا من اي تلف.

ومن الممكن ان يتم تبديل المنتج بمنتج آخر ويجب أن يتم إخطار الشركة بهذا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام