كوبون خصم اتش اند ام

كوبون خصم اتش اند ام 100ريال | انسخ الكوبون (A6961) الان

حققنا للمستهلكين اكبر الخصومات بمجرد ان يتم نسخ كوبون خصم اتش اند ام التي تتعدي 100 ريال لارقي الملابس النسائية و الرجالية

TOSG

كوبون خصم اتش اند ام

يقدم كوبون خصم اتش اند ام عروض رائعة وهذا ما يجعل عملاء اتش اند ام يفضلون التعامل معه، اتش اند ام يقدم تخفيضات حقيقية وتصل إلى نسبة 25٪.

اتش اند ام هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسوق الإلكتروني، يعود انطلاق شركة اتش اند ام إلى عام ١٩٧٤ في السويد وبالتحديد من داخل مدينة فيستيروس.

بدأت شركة اتش اند ام عملها من خلال متجر واحد و هو متجر اتش اند ام  في السويد يجمع تشكيلة من الملابس النسائية وقام على تطوير نشاطه والسعي وراء النجاح لمدة لا تقل عن 47 عام وهذه فترة ليست بقليلة.

حققت مجموعة اتش اند ام نجاحات باهرة إلى ان وصلت إلى مجموعة متاجر وقد بلغ عددها إلى ٤٥٠٠ متجر خاص بها.

كما أن الشركة تمتلك أكثر من ٤٣سوق الكتروني يتم من خلاله عملية التسوق عبر الإنترنت، وتمتلك مجموعة اتش اند ام حوالي ٦٩سوق تتعامل المتاجر من خلاله.

حول اتش اند ام 

عملت مجموعة الشركات على تحقيق ذاتها من خلال البحث وجمع كل ما هو جديد إلى أن أصبحت مجموعة شركات اتش اند ام أحد أكبر الشركات الرائدة في مجال الأزياء الراقية والأنيقة في العالم.

شركة اتش اند ام هي شركة سويدية متعددة الجنسيات متخصصة في مجال بيع الملابس بالتجزئة، تشتهر تلك المجموعة  بالموديلات الحديثة والعصرية.

تحرص مجموعة اتش اند ام على تقديم تخفيضات بشكل رائع ويتمتع بها زائري متاجر المجموعة من خلال كوبون خصم اتش اند ام المميز، يقدم الكوبون خصومات مذهلة تصل إلى ٣٠٪ على جميع المنتجات.

وتوفر مجموعة الشركات أحدث الأزياء النسائية وأفضل الموديلات الرجالية أيضًا باستعمال قسيمة خصم اتش اند ام ، وكذلك تقدم تشكيلة من الملابس التي تناسب الشباب في سن المراهقة وتهتم أيضًا بالملابس الخاصة بالأطفال داخل المملكة العربية السعودية.

تمتلك المجموعة أفرع كثيرة وتنتشر فروعها في حوالي 62 دولة في منطقة الشرق الأوسط، وتم توزيع  أكثر من 4500 متجرًا في قارة افريقيا.

تضم مجموعة الشركات عدد كبير من الموظفين لتقديم أفضل الخدمات لجميع عملاء اتش اند ام.

يبلغ عدد موظفي مجموعة شركات اتش اند ام حوالي 132,000 شخص وهذه احصائية لعام 2015 ويتم توفير عدد كبير من الوظائف من وقت لآخر.

تضم الشركة عدد كبير من  مراكز التسوق عبر الانترنت تعمل على خدمة أكثر من  32 بلداً، ويتم تقديم من خلالهم كوبون خصم اتش اند ام وهذا أكثر ما يميز المجموعة عن غيرها.

اتش آند ام تمنح جميع عملائها فرصة اقتناء العلامة التجارية الشهيرة بأرخص الأسعار، تقدم المجموعة أحدث خطوط الموضة وتضمن أفضل جودة وبأقل الأسعار بواسطة كوبون خصم اتش اند ام.

تحرص مجموعة  شركات اتش اند ام على تقديم الخامات ذات الجودة العالية وايضًا أحدث الموديلات من أشهر مصممي الأزياء في العالم للموديلات الرجالي والنسائي وايضًا الملابس الشبابية و كذلك الأطفال.

يوجد فريق عمل تابع للمجموعة يعمل على متابعة أحدث خطوط الموضة والحصول عليها من مبدعيها من أشهر مصممي الأزياء في العالم، ويتم توفيرها لجميع عملاء المجموعة بصفة مستمرة وهذا بأفضل الأسعار.

كل هذه الأسباب جعلت الكثير من أشهر الماركات العالمية تضع ثقتها  في متجر اتش اند ام للاطفال  وأصبحت تلك الشركة السويدية الصّغيرة من رواد الشركات التي تعمل في بيع الملابس الراقية في خلال بضعة عقود.

كوبون خصم اتش اند ام يقدم أفضل الأسعار لكافة عملائها وترفع دومًا شعار الموضة للجميع ويطبق هذا الشعار من خلال توفير أحدث الموديلات التي تناسب جميع الفئات العمرية سواء كانت نسائية أو للرجال، وتعمل على توفير جميع الأذواق لإرضاء كافة الزائرين للمجموعة.

كوبون خصم اتش اند ام

كوبون خصم اتش اند ام

أقسام متاجر مجموعة شركات اتش اند ام 

اتش اند ام هي شركة سويدية تأسست على يد إرلانج بيرسون وانفردت الشركة بإنتاج أغلب تصاميمها وعملت على جمع مراحل التصنيع حتى تتأكد من جودة المنتجات، هذا ما يجعلها تستطيع إصدار أحدث الموديلات وهذا يتم اسبوعيًا.

الموديلات الأسبوعية الجديدة هي أكثر ما يجذب عشاق الموضة والأناقة حول العالم، تحرص الشركة على توفير مجموعات متنوعة من الملابس والأزياء الراقية بأفضل الأسعار من خلال كوبون خصم اتش اند ام.

يحتوي متجر اتش اند ام على أقسام تجمع الكثير من الملابس الخاصة بالأطفال وتوفر أقسام خاصة للأزياء الرجالي، وتضم المتاجر أقسام تجمع العديد من الملابس والأزياء النسائية التي تتماشى مع جميع المناسبات.

كما أن المتاجر تهتم بالنساء الحوامل، اتش اند ام توفر قسم خاص يضم تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الملابس التي تناسب السيدات الحوامل وجميعها على أحدث خطوط الموضة، ويقدم قسم السيدات الحوامل ملابس تتماشى مع كل المناسبات.

اتش اند ام تقدم أيضًا تشكيلة كبيرة ومتنوعة لسكان المملكة العربية السعودية من الاكسسوارات العصرية الحديثة والتي تواكب أحدث خطوط الموضة، ويوجد قسم خاص يجمع تشكيلة رائعة ومتنوعة من الملابس الداخلية.

تضم متاجر تسوق اتش اند ام قسم كبير يجمع أفضل وأجود أنواع مستحضرات التجميل وجميعها من أشهر الماركات العالمية، يتم الإستفادة من كوبون خصم اتش اند ام على جميع منتجات المجموعة.

متاجر اتش اند ام وفرت قسم متخصص لأرقى وأحدث المفروشات المنزلية التي تضيف للمنزل الأناقة واللمسة الجمالية العصرية التي تبحث عنها كل امرأة للحصول على التميز والاختلاف وكان هذا في الآونة الأخيرة وجاء هذا في إطار تطوير مجموعة المتاجر.

أهم مميزات مجموعة اتش اند ام

  1. توفر الشركة خدمة التسوق الإلكتروني ويتم ذلك من خلال ٤٣سوق إلكتروني تم توفيره لخدمة العملاء.
  2. الموقع الإلكتروني يدعم اللغتين الأكثر تعاملاً وهم اللغة العربية واللغة الانجليزية وهذا يعطي سهولة في التعامل.
  3. مجموعة شركات اتش اند ام تمتلك فريق عمل قائم على خدمة العملاء وتم تخصيص خط ساخن لسهولة التواصل بين فريق خدمة العملاء وبين زائري فروع اتش اند ام.
  4. تحرص اتش اند ام دومًا على إسعاد عملائها من خلال تقديم عروض ترويجية وخصومات مبهرة وتقدم بشكل مستمر كوبون خصم اتش اند ام وهو يعطي تخفيض حقيقي يصل إلى نسبة ٣٠٪.
  5. اتش اند ام تقدم متعة التسوق الإلكتروني من خلال أكثر من ٤٣سوق إلكتروني منتشرين في أكثر من ٦٠دولة.
  6. موقع التسوق الإلكتروني يتميز بسهولة التعامل معه فتم تصميمه بشكل سهل وميسر لخلق جو من السلاسة في التعامل.
  7. اتش اند ام تمتلك خط إنتاج خاص بها وتستخدم فيه أفضل الخامات التي تتميز بالجودة وتمتلك خط تسويق خاص بها.
  8. اتش اند ام تقدم خدمة التوصيل إلى باب المنزل ومن الممكن أن يتم تسليم المنتج في أحد المتاجر ويتم تحديد ذلك بواسطة العميل.
  9. مع اتش اند ام يمكن التسوق من خلال الهاتف الجوال ويكون ذلك بكل سهولة، وبهذا يتم التسوق في أي وقت دون الارتباط بمكان محدد.
  10. يوفر اتش اند ام السعودية منصة إنستجرام وفيسبوك وتويتر وهذا يضمن سهولة التواصل بين فريق عمل الشركة والعملاء.
  11. تقدم الشركة قائمة بريدية من خلال التسجيل فيها يتم التعرف على أحدث الموديلات والعروض الترويجية الحديثة.
  12. تقدم الشركة خدمة استرجاع المنتجات أو استبدالها بكل سهولة ولكن بشرط سلامة المنتج من التلف.
  13. الموقع الإلكتروني يقبل أكثر من طريقة دفع وهذا للتيسير على العملاء وتوفير الليونة في التعامل.
  14. من السهل التعرف على مكان أقرب فرع من فروع متاجر اتش اند ام من خلال الموقع الإلكتروني بكل سهولة ويسر.
  15. لا تتعامل مجموعة متاجر اتش اند ام إلا مع أشهر العلامات التجارية التي يبحث عنها الكثير وبأقل الأسعار من خلال كوبون خصم اتش اند ام.

خدمة التوصيل والشحن داخل مجموعة شركات اتش اند ام داخل المملكة العربية السعودية 

اتش اند ام تمتلك أعداد ضخمة من الموظفين وهذا بغرض  توفير جميع سبل الراحة للعملاء، ويتم الشحن عن طريق :

  1. بعد تحديد المنتج المراد شرائه يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة للعميل، اتش اند ام تقبل أي تعاملات نقدية او من خلال البطاقات الائتمانية.
  2. يستطيع المستهلك تحديد موعد ومكان استلام المنتج إما من خلال التوصيل إلى باب المنزل أو الاستلام في أحد فروع الشركة وفي هذه الحالة يتم تحديد أقرب فرع لموقعك.
  3. يتم حينها تأكيد الموافقة على طلب شراء المنتج من قبل الشركة وتكون تمت بذلك عملية الشراء.
  4. يتم استلام المنتج بعد مرور مدة تتراوح بين أربعة أيام إلى أسبوع من وقت استلام رسالة تأكيد تجهيز المنتج.
  5. في حالة رغبة العميل في استلام المنتج في أحد فروع الشركة فهي توفر أكثر من 60 فرع تابعين لها ومنتشرين بشكل كبير.
  6. تتيح الشركة خدمة تعقب ومتابعة خط سير المنتجات المختارة، كما أن الموقع يقبل أكثر من طريقة لدفع قيمة الطلبية.

فريق عمل مجموعة اتش اند ام 

اتش اند ام تضم فريق عمل تم تكوينه بعد التأكد من حصولهم على خبرة سابقة، كما ان تم تدريبهم على طرق التعامل مع العملاء الجدد و المستديمين، تضم مجموعة الشركات عدد كبير من الموظفين وشعارهم هو التفاني في العمل.

يسعى فريق الإدارة على تقديم الكثير من فرص التوفير للزائرين من خلال كوبون خصم اتش اند ام الذي يتم توفيره للعملاء بشكل مستمر.

فريق العمل مدربون على الرد على جميع استفساراتهم ومدربون على حل أي مشكلة يمكن أن تواجه العملاء الجدد وجميع العاملون حاصلون على أعلى مستويات من الخبرة.

كوبون خصم اتش اند ام 

اتش اند ام يقدم عروض مذهلة من خلال كوبون خصم و عروض اتش ام وهو يعطي خصم اضافى على الخصومات التي تقدمها مجموعة المتاجر.

اتش اند ام تقدم تخفيضات على جميع منتجات العالمية وتعطي خصومات قد تصل إلى نسبة ٧٠٪ وهذه أعلى قيمة خصومات توجد على الموديلات والأزياء العالمية.

يقدم كوبون خصم اتش اند ام تخفيضات اضافية وتتراوح بين من ١٠٪ إلى تخفيض ٣٠٪ وبهذا تصبح أشهر الماركات التجارية العالمية في متناول الكثير وتحطم الأسعار المبالغ بها.

اتش اند ام تضمن لجميع عملائها تجربة تسوق ممتعة سواء كانت داخل فروع الشركة أو من خلال التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت.

كيفية  الشراء من اتش اند ام  للملابس الجاهزة في المملكة العربية السعودية

اتش اند ام تعمل على تقديم سبل الراحة للعملاء وتوفر الشركة أكثر من طريقة لشراء المنتج ويتم هذا إما من خلال التسوق الإلكتروني بزيارة موقعنا عبر الإنترنت ويتم تحميل جميع المنتجات المختارة إلى سلة التسوق الخاصة بك وتتم كالآتي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى موقع الشركة ويتم إدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة بك مثل طريقة الدفع وكيفية الاستلام وغيرها.
  2. يستطيع عملاء المتجر الاستفادة من خصومات كوبون خصم اتش اند ام على جميع المنتجات المختارة.
  3. يتم تنسيق الموعد لاستلام الطلبية و تحديد مكان الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام