متجر اتش اند ام

خصومات حتى 50% من متجر اتش اند ام

الآن ستتمكن من الحصول على اجود منتجات متجر اتش اند ام التي تتميز بالجودة العالية ، و ذلك بخصم حتى 50% من خلال استخدام اكواد الخصم

TOSG

يعتبر متجر اتش اند ام من المتاجر العريقة حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى السبعينات ومن وقتها وهو يعمل على تقديم أحدث الموديلات.

يطلق على اتش اند ام متجر الأناقة الأشهر وهذا لأنه يهتم دائمًا بأحدث صيحات الموضة العالمية، بجوار هذا فإن المتجر يقدم خصومات اتش اند ام متميزة على المعروضات.

متجر اتش اند ام هو أيقونة الجمال وعنوان الأناقة والذوق الرفيع وكانت بدايتها من خلال إرلانج بيرسون وهو الذي قام بتأسيس أول متجر في السويد.

اتش اند ام هي ماركة عالمية سويدية تقدم لعشاق الفخامة أحدث خطوط الموضحة من خلال إنتاج موديل جديد في نهاية كل أسبوع لهذا السبب عُرفت الشركة بالموضة السريعة.

سلسلة نجاحات محل الأناقة اتش اند ام

اتش اند ام عملت على تقديم أعداد كبيرة من الماركات العالمية حتى تحصل على ترتيب بين الأسواق العالمية وهذا بعد أن حققت نجاحات في السوق المحلي.

من متجر واحد يعمل في إنتاج الأزياء النسائية فقط تم افتتاح أكثر من 4500 متجر حول العالم يقدم أشهر العلامات التجارية في العالم من خلال تلك الفروع.

تم تحطيم أرقام قياسية في نسبة المبيعات والتي هي في زيادة مستمرة وهذا دليل قاطع على نمو متجر اتش اند ام الاقتصادي.

تم غزو دول الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال متاجر متواجدة في أكثر من 19 دولة، كما تم اقتحام مجال التسوق عبر الإنترنت وهذا عن طريق حوالي 44 سوقًا إلكترونيًا.

متجر اتش اند ام يوفر عروض و تخفيضات اتش اند ام متنوعة تدخل البهجة على قلوب العملاء وتمنحك تجربة تسويقية مختلفة وفريدة من نوعها.

مميزات متجر اتش اند ام

اتش اند ام يوفر لعملائه خدمات متميزة تجعل عملاء المتجر أكثر تميزًا، كما تقدم خدمات الدفع المتنوعة التي تسهل عملية التسوق وهذا يوفر الكثير للعملاء.

فروع اتش اند ام متعددة ومتواجدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهذا يتيح فرصة وصول المنتجات العالمية إلى عدد كبير.

كما يوفر متجر اتش اند ام خدمة التسوق الإلكتروني الذي يحول تجربة التسوق من التعب والمشقة إلى السلاسة وتوفير لجميع العملاء الوقت والمجهود.

متجر اتش اند ام يقدم خدمة الشحن المجاني للمدن الرئيسية وذلك بحد أدنى لقيمة قسيمة الشراء، كما توفر خدمة الشحن السريع إلى المملكة العربية السعودية وأيضًا الشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

توفر شركة اتش اند ام خدمة إرجاع المنتجات بكل سهولة ولا يجد العميل أي عناء في إتمام استبدال المنتج، فإن اتش اند ام تضم فريق عمل متعاون ويعمل على توفير جميع سُبل الراحة وهذا ما يجعل المتجر محط اهتمام الكثير.

خدمة عملاء متجر اتش اند ام

تضم شركة اتش اند ام عدد ضخم من الموظفين ويقترب عددهم من 130 ألف شخص يتفانون في تقديم جميع الخدمات بشكل مميز يجعل المتجر يحتل مركز متقدم بين متاجر التسوق العالمية.

يتم عمل تدريبات بصفة مستمرة لجميع موظفي المتاجر وهم مستعدون لتقديم الدعم للعملاء الدائمين كما أنهم مستعدون لحل أي مشكلة يمكن أن تواجه العملاء الجدد.

يمتلك متجر اتش اند ام أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم التواصل بين موظفي الشركة والعملاء ويكون هذا من خلال فيسبوك و إنستجرام وأيضًا تمتلك الشركة حساب على تويتر ويمكن عن طريق تلك المنصات معرفة العروض الحديثة والمنتجات المتواجدة داخل المتجر.

يوفر تطبيق اتش اند ام خدمة الخط الساخن حتى يستطيع جميع العملاء التواصل مع موظفي المتجر بطريقة سهلة وبسيطة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اتش اند ام